أخر الاخبار

السلام لن يجلبه القصف بالفسفور وبالقنابل العنقودية.. بقلم الاعلامي /// خالد جوده

 

وزير الإرهاب الاسرائيلي صباح اليوم أمرت بفرض حصار كامل على غزة. نحن نحارب الحيوانات البشرية، ونتصرف وفقا لذلك.

نحن نقول لك انتم الحيوانات البشرية التي تقتل شعباً كاملاً منذ 70 عاماً من قصف وقتل وتهجير انتم من تغتالون الطفولة انتم من تقتلون الأطفال الرضع انتم الذئاب البشرية التي تقتل الأمهات الحوامل وتقتلون الأجنة داخل الارحام .. من قتل ايمان حجو من قتل محمد الدرة من قتل شرين ابو عاقلة الصحفية البريئة من يلقي الان آلاف الاطنان من المتفجرات على شعبنا .. من يسجن مئات آلاف الأسرى من الأطفال والنساء والشيوخ ومرضى السرطان من يسمم الأسرى بالامراض من يقتل السلام ويقتحم المسجد الأقصى ويرحل شعبنا من حي الشيخ جراح .. من قتل الهلشمون الأم البسيطة التي بشعتم بقتلها على الحاجز .. من يعذب آلاف الفلسطينيين كل يوم على حاجز ايرز ٦ ساعات من تعريتهم واذلالهم على الرغم هم يدخلون لتقديم الخدمات داخل المستوطنين مقابل الذل والمهانة بعض الفتات من اجل محاولة العيش والتكيف مع الحصار .. من يفرض حصار على غزة منذ أكثر من عشرين عاماً .. من قطع آلاف الفلسطينيين على مدار سبعون عاماً ليصبح في فلسطين عدد المقعدين والمبتورين إلى أضعاف عدد السكان الحقيقين..
نقولها لكم ونعيدها آلاف المرات قد تستطيعون هدم غزة وتهجيرها وقتلها من الوريد للوريد بسبب الصمت أمام صمت العالم وحماية ودعم أمريكا وكل قوى الشر في هذا الكون .. لكن ما حدث بعد سبعون عاماً على النكبة الأصلية والتهجير ما حدث ليس له إلا ترجمة واحدة لدى شعبنا وكل الأحرار.. العنف من طرفكم لن يولد الا العنف ولن يجلب لكم الا الخراب ولن يغير الحقيقة الثابتة في حق شعبنا بالحرية والاستقلال واسترداد ارضنا الفلسطينية على الحدود التي يعترف بها كل العالم .. السلام لن تجلبه قصف البارجات ولا الطائرات ولا المدفعية. ..
السلام الحقيقى هو بالاعتراف بحق شعبنا بالحياة بالامن بالعمل بالمطار بالميناء بالمدارس بالجامعات بحرية التنقل بتبييض السجون من الأسرى السلام يعني أن نعيش في فلسطيننا على كامل ترابنا الوطني دون سماع صوت الزننانات دون تسميم وترهيب وتهويد للمقدسات وتهجير لسكانها الأصليين لتغيير ديمغرافيتها السلام هو أن نحيى بسلام من ظلم هذا العالم الذي يتعامل معنا بماعيير مختلفة يتنكر لحقنا بالحياه ويصم اذنيه أمام قتل اطفالنا ويستنفر أمام كذبكم ورواياتكم الباطله التي لا تعكس حقيقة ما يحدث على الأرض.. بل يقدم لكم آلاف اطنان المتفجرات وصناديق الذخيرة لقتل اطفالنا ..

السلام السلام السلام على شعبنا الصامد الذي يصمد أمام كل هذه الاطنان من الفسفور والقنابل العنقودية وصواريخ اF16 و الطائرات العملاقة التي تقصف الأطفال باحثة عن رفع معنويات الحيوانات البشرية لدولة الإرهاب الاسرائيلي اطفالنا ودمائهم ونساء شعبنا ودمائهم وعجائز شعبنا ودمائهم وشيوخ شعبنا ودمائهم وحوامل شعبنا ودمائهم كابوس سوف يلاحق الصمت العربي والعالمي لسنوات وسوف يلعنكم الله والتاريخ أمام كا هذه المجازر التي ترتكب بحق أبناء شعبي الفلسطيني

الاعلامي /// خالد جوده

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-